طريقة سهلة جدا لشد البطن

وصلة قشر رمان ( يعني بحجم الاصبع )
وصلة زنجبيل ( بحجم الاصبع )
كيس واحد من الشاي الاخضر ( فـــتله )
ونعناع ( الكمية المستحبه ) .
الطريقة :
تغلى جميع المقادير ( مثل غلي الشاي )
وبدون سكر لان النعناع سيساعد على تحسين الطعم ،
وتشرب على الريق وبعد كل وجبة ،
لكن استمري عليها مدة شهر على الاقل وسوف ترين ان البطن التصق بالظهر ،


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

موضة 2010 للشباب (اولاد)




























































































__________________

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

ريجيم غير منتظم = إصابة بالسرطان

ريجيم غير منتظم = إصابة بالسرطان

+
diet5
احترسي من الرجيم الغير منتظم:
 أكدت خبيرة التغذية د. شيرين السماوى أن ممارسه الرجيم بشكل غير منتظم يؤدى إلى تحول الخلايا إلى خلايا مسرطنة، ففى حالة السمنة تكون الخلية مشبعة الدهون وعند ممارسة الرجيم يتقلص حجم الخلية نتيجة إذابة الدهون العالقة بالخلية وتصبح فى حجم أصغر من حجمها الطبيعى، لكن عندما تتم عمليه الرجيم بشكل متقطع يؤدى ذلك إلى حدوث خلل فى جدار الخلية  مما يؤثر على وظيفتها وبالتبعية يؤدى ذلك إلى حدوث إضطرابات هرمونية تسبب تحول الخلية إلى خلية مسرطنة.
ومن جانب آخر أكدت د. نسرين أنه لا يقف ضرر الرجيم المتقطع عند هذا الحد، ولكن يؤدى أيضا إلى إصابة الفرد ببعض الاضطرابات السلوكية حيث يصبح الفرد أكثر حساسية ويميل إلى الانطواء والعزلة ويصبح أكثر توترا وميلا إلى الاكتئاب.
وأضافت أن أفضل أنظمة الرجيم هى تلك التى تتماشى مع طبيعة كل مجتمع، لأن مراكز الإحساس بالمخ تحفظ شكل الجسد بحالته البدينة، وقالت: "إن أفضل أنظمة الرجيم تلك التى تحقق نتائج في أول ستة أشهر.
وأوضحت أن أفضل أنواع الرجيم التى تتناسب مع مجتمعاتنا العربية هى التى نحرص فيها على تناول النشويات والعيش والأرز بكميات متناسبة والبعد تماما عن السمن وشرب على الأقل 3:2 لتر ماء يوميا.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

5 أخطاء تقوم بها كل النساء



5 أخطاء تقوم بها كل النساء

 
من منا لم يمر بلحظة، "ماذا كنت أفكر؟" عندما نتصفح ألبوم صورنا، وإذا كنت لا تملكين أرشيف صور فلا بد أن اصدقائك سيذكرونك بتلك اللحظة المحرجة من ذكريات أزيائك ) نعم، حتى السيدات الأكثر عصرية بيننا تعرضن لهذا الموقف المزعج. ولكن حتى لا تتكرر هذه اللحظات كثيرا وتصبح سمة من سمات شخصيتنا أو صفة تلاحقنا في كل الجلسات الاجتماعية، تعالي نتعرف على هذه الأخطاء ونحاول أن نتفاداها.
كشف خط السروال الداخلي
إذا كنت ترتدين ثيابا من قماشا شفاف أو خفيف غير مضاد للإضاءة، فأنت في خطر تعريض نفس للإحراج. ننصحك بالاستثمار في شراء سروال داخلي خاص لهذه الثياب. لحظة من فضلك، إذا كانت الثياب ذات لون أبيض فالسروال الداخلي يجب أن لا يكون أبيض اللون، بل من نفس درجة لون الجلد، أي بني فاتح جدا أو بيج.

الصندل والجوارب الشفافة
كم مرة قلنا لك بأن الجوارب الشفافة رائعة مع الأحذية المغلقة، أما الصنادل فهي مصممة لكشف أصابع القدم، وهناك سبب لإرتدائها في الصيف، لأنها تعمل على تهوية القدم. إذا شعرت بالقليل من البرد في المساء فاستبدلي الصندل بحذاء وجوارب شفافة، ولكن لا ترتكبي خطأ الأزياء الشائع بارتداء الجوارب مع الصندل.

لا داعي لأن يلائم لون الحذاء لون ثيابك
إلا إذا كنت تعيشين في الثمانينات من هذا العصر، الموضة اليوم ارتداء لون حذاء رائع وجذاب لا يتماشى مع لون الثياب، ولكن لا تذهبي بالتفكير بعيدا، يجب أن يكون اللون متناسقا ولكن ليس هو بالذات، مثلا إذا كنت ترتدين ثوبا أسود فالحذاء الأحمر أو الوردي سيكون رائعا.

المقاس المناسب
أعتقد بأن هذه النصيحة تفسر نفسها، إذا كنت تعانين من مشكلة في مقاسك فيجب أن تستشيري أخصائية الأزياء في محل الثياب، أو خذي رأي أصدقائك. هل ترتدي ثيابا ضيقة جدا أو واسعة جدا؟ من خبرتي أجد بأن أرقام مقاسات الثياب تختلف من مصنع لأخر ومن بلد لأخر، لذا قومي بقياس عدة ملابس مختلفة القياسات حتى تصلي إلى القياس الذي يناسبك، أما الرقم فهو لا يعني شيئا، المهم أن تكون الثياب ملائمة لجسمك أنت.

الحذاء أم الصندل
كلنا نملك مجموعات مختلفة من الأحذية، الصنادل، والأحذية الخفيفة. ولكن متى نستعملها هذا هو السؤال. إذا كنت ستمشين مسافات طويلة، فالحذاء ذو الكعب العالي لن يفيدك بل سيزيد الضغط على قدمك، ويصيبك بالارهاق والصداع. اختاري حذاءا مريحا للمشي، مناسبا لنوع ثيابك، إما إذا كنت ستقضين السهرة في مكان راقي للعشاء مثلا، فيمكنك ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي، وهكذا، فكري جيدا في طبيعة مشوارك قبل اختيار الحذاء، وإلا ستعودين إلى البيت وأنت تتألمين.


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

موضة شتاء 2010 للبنات


























































  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

الحب "بهدلة" لوزنك!

الحب "بهدلة" لوزنك!

كما يقال أن الحب " بهدلة" نظرا للذل الذي يعيش فيه المحب من التفكير في حبيبه فيمتنع عن الأكل والشرب فيضعف الحبيب ويقل وزنه، ولكن كل هذه الأوضاع تعود مرة أخرى بعد الزواج وكأن الزواج سبب في توقف الحب

الليلة الكبيرة

فقد أوضحت دراسة بريطانية أن ما يتحكم في وزن المرأة ليس ما تتناوله من طعام، وإنما الحالة العاطفية التي تمر بها، إذ كشفت عن أن حجم المرأة يتذبذب بتناغم مع الجانب العاطفي، وبينت الدراسة التي أجريت على ثلاثة آلاف امرأة بريطانية متزوجة أن المرأة تمر بمراحل مختلفة خلال حياتها ففي المرحلة الأولى أو"الليلة الكبيرة" كما وصفتها مؤسسة "ويت ووتشر" التي نشرت الدراسة تبدأ عندما يتقدم شريك حياتها ويطلب يدها رسميا للزواج فينقص وزنها حوالي بـ 4.5 كجم وتبدأ بعد ذلك في الحفاظ على وزنها حتى تبدو جميلة متألقة يوم الزفاف، فتتناول الأطعمة الصحية وتقوم بالتمارين، لتدخل بعد ذلك في مرحلة ثانية خلال شهر العسل إذ تفقد ما يزيد عن 4 كجم بسبب حالة الحب والإثارة التي تمر بها، لهذا فإنها تطلب الأطعمة الخفيفة مثل السلطة عندما تتناول وجبتها في المطعم مع شريك حياتها الجديد.

عودة للحبيب

ومع الزواج ينشغل كل من الزوجين في مسؤولياته وبعد ما يكبر الأولاد يتذكروا الحب والأيام "الخوالي"، وبعد عدة سنوات من الحياة الزوجية تدخل مرحلة "الراحة"، والراحة تتمثل في شعورها بالثقة في العلاقة، وهنا تبدأ في طلب الوجبات السريعة وتناولها وهي متكأة أمام التلفزيون، ومن ثم يبدأ جسمها في الزيادة بحوالى 5.5 كجم، أما المرحة الرابعة فتبدأ مع إنجاب الأطفال وفي تلك الفترة يزيد وزنها بمعدل 8 كجم بعد ما تكون قد أنجبت طفلها الأول ويصبح اهتمامها بمظهرها هو آخر ما تفكر به.

ثم تدخل بعد ذلك في المرحلة الخامسة والتي تبدأ فيها المرأة بإعادة تقديم نفسها من جديد، ولهذا ينقص وزنها 8 كجم أيضا وذلك بعد أن يكبر الأولاد ويكون عندها الوقت الكافي للعناية بنفسها وقضاء وقتا أطول مع شريك حياتها وتشعر أن هناك حاجة لأن تستعيد رونقها الذي فقدته، وأثبت المسح أن أكثر من 66 % من عينات الدراسة تذبذبت أوزانهن مع شعورهن بالسعادة الحياتية، وأن 84 % منهن، قلن أن العلاقة الزوجية هي أكبر عامل تأثير على صحتهن.

وقالت "ويت ووتشر" التي تعنى بدراسات الوزن والصحة أن هذه النتائج لن تفاجأ العديد من النساء والكثير منهن يتفق على أن وزن المرأة وصحتها مربوط بعواطفها "إنه من الطبيعي عندما نكون غير سعداء نلتجئ إلى الطعام للتعويض عن ذلك، وعندما نستعد لمناسبة سعيدة مثل الزواج نبذل الكثير من اجل الظهور بمظهر لائق، يتناسب مع المناسبة.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

10 أسئلة قبل الخطوبة

10 أسئلة قبل الخطوبة

 engage1 
1- ما هو طموحك المستقبلي وما هدفك في الحياة؟
إن لكل إنسان أمنية في حياته يسعى لتحقيقها سواءً في المجال الاجتماعي أو الديني أو الأسري أو العلمي وغيره ،ومن المهم في بداية التعارف أن تكون الرؤية المستقبلية للطرفين واضحة. وكلما كانت الرؤية واضحة كلما قل الخلاف بين الزوجين في المستقبل.

2-ما هو تصورك لمفهوم الزواج؟
إن هذا السؤال من الأسئلة المهمة بين الطرفين، وذلك حتى يتعارف الطرفان على بعضهما أكثر، تقول إحدى المتزوجات: فوجئت عندما عرفت أن مفهوم الزواج عند زوجي هو مجرد تحقيق رغباته الجنسية فقط ، وأما أنا فلا احترام لي ولا تقدير وكل المسئوليات ملقاة علي.

ويقول الزوج : كم فوجئت عندما علمت أن مفهوم الزواج عند زوجتي أنة من أجل الأبناء وأنا معها في مشاكل دائمة وإلي الآن لم يرزقنا الله الولد. فمعرفة مفهوم الزواج عند الطرفين والحوار حوله من الأمور التي تساعد على الاستقرار الأسري مستقبلاً.
3-ما هي الصفات التي تحب أن تراها في شريك حياتك؟
جميل أن يتحدث الإنسان عن مشاعره وما يحب وما يكره وأجمل من ذلك كله أن يكون مثل هذا الحوار قبل الزواج حتى يستطيع كل طرف أن يحكم على الطرف الآخر إذا كان يناسبه من عدمه. ونقصد بالمحبوبات والمكروهات إلى النفس من السلوك والأخلاقيات والأساليب وحتى الأكلات والهوايات وغيرها.

4-هل تفضل الإنجاب في أول سنة من الزواج؟
لعل البعض يعتقد أن هذا السؤال غير مهم ، ولكن كم من حالة تفكك وانفصال حصلت بين الأزواج بسبب هذا الموضوع وخصوصاً إذا بدأ أهل الزوج أو الزوجة يضغطون على الزوجين في موضوع الإنجاب ، ولكن على الزوجين أن يتفقا فيما بينهما على هذا الموضوع. وأن لا يكون سبباً من أسباب المشاكل الزوجية في المستقبل، ونحن لم نقل أن الأفضل الإنجاب في أول سنة أو التأخير وإنما نترك هذه المسألة لاتفاق الخطيبين.


5-هل تعاني من أي مشاكل صحية ؟ أو عيوب خلقية؟
لا شك أن معرفة الأمراض التي يعاني منها الطرف الأخر لا قدر الله تؤثر في قرار الاختيار بل إن إخفاء المرض على الطرف الأخر يعتبر من الغش في العقد فلابد أن يكون ذلك واضحاً بين الطرفين سوا ًكان به عاهة مستديمة أو برص في أماكن خفية من جسده أو مرض السكر أو غيرها من الأمراض أو العيوب التي يعاني منها المقبل على الزواج.

6-هل أنت اجتماعي؟
إن العلاقات الاجتماعية هي أبرز ما يميز الإنسان ، ومهم أن يكون الإنسان اجتماعي الطبع يألف ويؤلف ، يحب ويحب ومهم عند التعارف أن يتعرف على الطرف الأخر من الناحية الاجتماعية كمعرفة أصدقائه وقوة علاقته بهم. وهل هو من النوع الاجتماعي أو الانطوائي.

7-كيف هي علاقتك بوالديك؟(إخوانك ، أخواتك ، أرحامك).
إن معرفة علاقة الخاطب بوالديه وأهله أمر في غاية الأهمية وذلك لأنة كما يقال إن الزواج ليس عقداً بين طرفين فقط وإنما هو عقد بين عائلتين فالزوج لن يعيش مع زوجته بمفرده منقطعاً عن العالم من حوله، وإنما سيعيشان معاً وكلما كانت العلاقة بالوالدين بالوالدين حسنة كلما بارك الله في هذا الزواج ، وكتب لهذه العائلة التوفيق.

8-بماذا تقضي وقت فراغك ؟ وما هي هواياتك.
كلما ازداد التعرف على الطرف الأخر كلما كان القرار بالاختيار سهلا و ميسراً ، وإن معرفة ما يحب الإنسان عملة في وقت فراغه دليل على شخصيته ومعيار لطموحه وأهدافه في الحياة ونظرته لمستقبله وشخصيته.

9-هل لك نشاط خيري أو تطوعي ؟
كلما كانت علاقة الشخص بربه قوية كلما كان مأمون الجانب ويفضل أن تكون الفتاة أو الفتى يقتطعا جزءاً من وقتهما للعمل الخيري التطوعي وذلك من خلال تقديم عمل انمائي أو مساعدة أو حضور مجالس الخير والاستفادة منها فإن هذا النشاط مما يجدد الحياة الزوجية ويقوي العلاقة بينهما لأنهما يسعيان في هذه الدنيا من أجل هدف واحد وهو مرضاة الرب.

10-ما رأيك لو تدخلت والدتي أو والدتك في حياتنا الشخصية؟
إن هذا السؤال ينبغي أن يطرحه المقبل على الخطوبة وذلك ليتعرف كل واحد منهما على الأخر في هذا الجانب ومدى حساسيته عنده فيتفقا إذا اختلفا في وجهة النظر على سياسة في التعامل بينهما وطريقه في حل الخلاف لو حصل تدخل من الوالد أو الوالدة أو حتى الجدة في علاقتهما الخاصة. ويمكن أن تراجع صفحة تجارب ناجحة لتستفيد مما ذكر فيها.
ـــــــــــــ

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

الرجيم.. هدئ السرعة!


 


أكدت دراسة علمية حديثة أن الأطباء يجب أن يكونوا على دراية بالمخاطر التي تكتنف قيام الرياضيين صغار السن بتقليص وزنهم بسرعة عن طريق إجبار أنفسهم على التقيؤ أو عدم تناول سوائل كافية، أو أن يفرط هؤلاء الرياضيون في الطعام من أجل زيادة أوزانهم!

وأوضحت الدراسة التي نشرت في دورية طب الأطفال التي تصدر عن الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال أن المراهقين الذين يقومون بإنقاص أو زيادة وزنهم بسرعة هم أكثر عرضة من الكبار للجفاف وأمراض تتعلق باضطراب حرارة الجسم واضطرابات الطعام؛ لأن أجسامهم تصدر حرارة تتناسب مع كتلة الجسم.

ويلجأ الكثير من المصارعين والعدائين والسباحين والمتزلجين ولاعبي الجمباز لتنزيل وزنهم ويقللون من حجم العضلات كما يتعين على البعض الالتزام بقيود على الوزن في البطولات، ويتعرض لاعبو كرة القدم وكرة السلة ورافعو الأثقال لضغوط لزيادة أوزانهم وقوتهم.

ونصت الدراسة التي وضعتها لجنة من أطباء الأطفال "يجب أن يمنع في حالة جميع الأعمار عمليات التخسيس عن طريق الأحمال التدريبية الزائدة أو السترات المطاطية وحمامات البخار والساونا والصيام لفترات طويلة أو خفض مقدار السوائل التي تصل للجسم أو عن طريق التقيؤ أو باستخدام عقاقير منع الشهية أو الملينات والعقاقير المدرة للبول وأقراص الحمية الغذائية والأنسولين والمنشطات والمكملات الغذائية أو أي عقار قانوني أو محظور والنيكوتين".

وأوضحت أيضا أن الرياضيين صغار السن الذين يريدون زيادة وزنهم يجب أن يستشيروا طبيبا وأخصائي تغذية للتأكد من أن زيادة الوزن تحدث بشكل تدريجي. وحذرت من أن تناول المكملات الغذائية أو زيادة الوزن بشدة يمكن أن ترفع خطر الإصابة بأمراض تتعلق بحرارة الجسم ومضاعفات السمنة.

وحثت الدراسة الأطباء على معرفة الأوزان السابقة والعادات الغذائية للرياضيين الشباب وان يستطيعوا التعرف على اضطرابات الطعام.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

شَعرك.. حِنة أم صَبغة ؟

شَعرك.. حِنة أم صَبغة ؟


- أريد أن أغير لون شعري.. سأشتري (حنة)..
= لا لا .. أعتقد أن (الصبغة) ستكون أفضل وستعطيكِ شعرا جميلا..

الحنة أم الصبغة؟ .. سؤال يشغل بال العديد من الفتيات اللائي يرغبن في تغيير لون شعرهن، لكن دون أن يعرفن الفارق بين الاثنين، أو هل يمكن المزج بينهما.. وما هي الطرق السليمة لاستخدامهما..

(عشرينات) طرحت كل ما يتعلق بالحنة والصبغة على عدد من خبراء التجميل ومصففي الشعر، ليجيبوا لكِ عن كل ما يشغل بالك..

ما الفرق بين الحنة الملونة والصبغة ؟


الصبغة هي ألوان تحتوي على عناصر مؤكسدة، ولها قدرة على تغيير جذور الشعر والوصول إلى العمق ولا تزول مع غسيل الشعر، أما الحنة فهي ألوان مصنوعة من خلاصة النباتات وتساعد على تلوين الشعر، لكن لا تحتوي على أية عناصر كيميائية وتزول تدريجيا مع غسيل الشعر.

ما هي أنواع الصبغات؟


الصبغات أنواع وماركات وألوان، ولها تركيبات خاصة، وكل فتاة لها الحرية في اختيار النوع واللون الذي ترغب فيه بالاتفاق مع مصفف الشعر، وبشكل عام فأنواع الصبغات ثلاثة.. ثابتة وغير ثابتة ومؤقتة؛ الثابتة تحتوي على نسبة كبيرة من الأكسجين تصل إلى العمق ولا يتغير لونها مع عوامل الجو والاستحمام، أما الغير ثابتة فهي عبارة عن أنواع من الكريمات ووظيفتها الحفاظ على لون الشعر الأساسي وإضافة اللمعان والبريق للشعر، وأخيرا المؤقتة وتستخدم لإخفاء الشعر الأبيض وتكون قريبة من لون الشعر الأساسي، وتزول بعد عدة مرات من غسيل الشعر.

ما هي أحدث ألوان الصبغة ؟


ننصح دائما بالميل إلى الطبيعة والحصول على ألوان طبيعية، لأن هذه الألوان تتماشى مع
أي شخص أو أي تسريحة شعر، خاصة مع الخطوط العشوائية التي تضفي على الشعر مظهرا صحيا ولامعا.

وما هي الخطوط العشوائية؟


هي عبارة عن خصلات حقيقية ملونة لا تتعدي العشر شعرات في الخصلة الواحدة، وتتفتح باستخدام مفتح الشعر المكون من أكسجين بدرجة خفيفة أو صبغة بلون أشقر فاتح، وتبدأ من الأطراف حني نهاية الجذور.

وما هي الألوان الصريحة والألوان المتداخلة؟


الألوان الصريحة: بني – نحاسي – أشقر غامق بالإضافة إلى اللون الكستنائي، ومن الأفضل أن يكون هادئ ودرجاته مختلفة ومتداخلة ولا نستطيع تحديد بدايته من نهايته، أما الأشقر فيكون شبيه بلون الرمال أو مائل إلى البيج بدرجاته الدقيقة المختلفة، ويمكن إضافة الهاي لايت مع الأشقر، أما اللون الأحمر فغير مرغوب فيه الآن والبديل أصبح الأحمر النحاسي، والموضة الآن تداخل أكثر من لون، فاللون الأحمر يتداخل مع الأشقر الثلجي والبني الغامق مع أحمر فاتح، ويكون الشكل في النهاية عبارة عن أجزاء منفصلة ويستخدم لها مشط مخصوص ذو ثلاث أشواك لتوزيع الصبغة لكي نحصل على ألوان متقاربة بمساحات متفرقة.

هل الشعر الأسود الداكن سهل تغيير لونه؟


إذا كان لونه أسود طبيعي فيكون من السهل تغيير لونه، أما لو كان الشعر أسود مصبوغ فيجب تفتيحه قبل الصبغة بدرجة فاتحة مناسبة، وبعدها من سهل أن نختار أي لون مناسب بأي درجة.

ماذا نفعل مع الشعر المتعدد الألوان والذي تعرض إلى سوء صبغة من قبل؟


في هذه الحالة نقوم بصبغة الشعر بدرجة غامقة تساعد على اختفاء جميع الألوان الغير متناسقة والتي تعرضت لضرر بسبب سوء استخدام الصبغات، ونترك هذا اللون مدة كبيرة من الوقت حتى نتأكد أن الشعر أستوعب هذا اللون ولا يظهر عليه الألوان الغير متناسقة مرة أخري.

ما هي الطرق السليمة لنجاح عملية الصبغة؟


1 – في البداية أقوم بقص الأطراف الجافة من الشعر قبل البدء في عملية الصبغة.
2 – أصبغ بداية من جذور الشعر لأن النمو يبدأ من الجذور وصولا إلى الأطراف.
3 – لابد من اختيار اللون الذي يناسب البشرة، وإذا كان الشعر تعرض للحنة يجب الانتظار شهرين على الأقل قبل البدء في عميلة الصبغة، لأن الحنة مع الصبغة تؤدى إلى نتيجة سيئة للغاية والأفضل اختيار الحنة أو الصبغة.
4 – لابد من تجربة الصبغة في جزء غير ظاهر من الشعر ونتركها فترة، فإذا حدث أي تغيرات من احمرار أو التهاب أو ظهور لون غير متوقع، فيجب الامتناع عن استخدام الصبغة فورا.
5 – لا نخلط أكثر من لون ونوع من الصبغات مع بعضها، لأن ذلك يؤدى إلى نتيجة غير مرغوب فيها.
6 – لا تصبغ الحواجب والرموش إلا بعد الاطمئنان تماما للصبغة.
7 – لا تترك الصبغة على الشعر مدة طويلة.
8 – يجب التأكد من غسيل الشعر جيدا بعد الصبغة لأن وجود صبغة إضافية على الشعر قد يؤثر على النتيجة النهائية واللون بشكل عام.

هل اختيار لون الصبغة يتوقف على لون البشرة؟


البشرة السمراء يتناسب معها الكستنائى والبني الفاتح والغامق، لكن اللون الأحمر يزيد من اسمرار الوجه أما اللون القمحي يتناسب معه اللون الأحمر والأشقر الغامق والكستنائى الفاتح أما البشرة البيضاء فيتناسب معها جميع الألوان.
والألوان الصريحة تتناسب أكثر مع الشخصيات التي تحب الظهور والتجديد ويكون جسمها عادة ممتلئ إلى حد ما وتكون البشرة فاتحة والشعر ناعم .

ما الفرق بين الحنة الطبيعية والحنة الملونة ؟


الحنة الملونة موجودة عند مصففي الشعر، وممكن أن تقوم الفتاة بعملية الحنة داخل الكوافير بطريقة سريعة وسهلة وبسيطة حسب أي لون يتم اختياره، أما الحنة الطبيعية فهي عبارة عن حنة نباتية، ومن الممكن أن تضاف إليها أشياء لتكسب الشعر لونا فاتحا.

وطريقة تجهيزها بأن تخلط الحنة بالماء الدافئ، ويضاف عليها الخل أو أي إضافات أخرى لتغير اللون وتترك فترة ولا يغسل الشعر قبل الحنة، ولابد من ترك الحنة فترة طويلة على الشعر، ويمكن إضافة الكركديه لإعطاء اللون الأحمر، والشيح والكركوم لإعطاء لون أصفر، والباذنجان لإعطاء لون كستنائي وشاي وقهوة لإعطاء لون بني.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

كيف تكوني امرأة جذابة؟

كيف تكوني امرأة جذابة؟


attractive 
هذه الصفات ستجعل منك امرأة مثالية وجذابة في كل مكان:
1. رشاقة الحركة. من العوامل التي تزيد وتوضح جمالك‏،فالحركة الرشيقة التي تشتمل على طريقة المشي‏ حيث يجب أن تمشي مستقيمة الظهر وكتفاك مسترخيتان معتدلة الرأس‏ ويكون نظرك للأمام وألا تبتعد القدمان عن بعضهما وعدم ثني الركبتين أثناء المشي‏.
2. ‏طريقة الجلوس. يراعى عند الجلوس استقامة الظهر وتلاصق القدمين مع الركبتين في اتجاه جانب المقعد‏.‏
3. ‏الضحك. ضحك المرأة له قواعده كأن تهتمي أن تكون أسنانك ناصعة البياض‏‏ وتكوني مهتمة بجماك شفتيك‏‏ وكذلك أن يكون ضحكك بعيداً عن التكلف‏. وابتعدي أيضاً عن الضحك بينك وبين نفسك في وجود آخرين فقد يعتقدون إنك تسخرين منهم وهذه من أكبر الأشياء التي تفقدك جاذبيتك‏.
4. ‏تحريك اليدين أثناء الحديث تقلل من الجاذبية وتشتت الانتباه‏.‏
5. عدم اللعب بشعرك أثناء وجودك مع آخرين‏.‏
6. ‏عدم وضع أصابعك في فمك كدليل للتفكير مثلاً أو قضم الأظافر‏.
7. ‏‏من الأشياء الأخرى التي تقلل من جاذبيتك النقر بأصابعك على أي شيء أو مداومة اللعب في السلسلة في رقبتك‏ أو الاستلقاء للأمام أو الخلف أثناء الضحك‏‏ والحديث بصوت مرتفع.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS