شرب الماء أول الطريق للرشاقة

شرب الماء أول الطريق للرشاقة

لا شك أن الماء يلعب دوراً كبيراً للحصول على الرشاقة وإليك طريقة تجعلك تشربين مزيداً من الماء لحصول علي حمية تتمناها بنات حواء.
ومع أن هذه العملية سوف تؤدي إلى دخول الحمام أكثر من المعتاد إلا أنها تستحق ذلك وإليك الطريقة الآتية :



1ـ اعقدي النية على أن تبدأي من اليوم بشرب كميات أكبر من الماء،فهذه هي أرخص وسيلة للحمية في العالم،واجعلي ذلك تحديا شخصيا بأن تشربي أكبر كمية من المياه في اليوم وحاولي دائما أن تزيدي في شرب الماء أكثر من الهدف الذي وضعته لنفسك.

2- قومي بإستبدال الماء بجميع السوائل التي تم استهلاكها خلال النهار وبذلك سوف تكتشفي كمية النقود الكبيرة التي سوف تقومي بتوفيرها.

3- استخدمي المصاصة لشرب الماء وقد يبدو ذلك غريبا ولكنه حقيقي فشرب الماء باستخدام مصاصة يجعلك تشربين أسرع ويمكنك من شرب كمية أكبر دون أن تتضايقي أو تشعري بالضجر.

4- شرب الماء أثناء القيادة يزيد من الكمية المستهلكة لأنك تمضين وقتا لا بأس به أثناء ذهابك وعودتك من العمل . لذلك ابدأي الآن بشرب الماء في السيارة.

5- اشربي الماء عندما تشعرين بالجوع كلما شعرت بنوبة جوع أو شعرت بالرغبة في الأكل قومي بشرب كأس كبير من الماء وهذا لا يعني أن تستبدلي طعامك بالماء ولكن في بعض الأحيان يكون سبب نوبة الجوع التي تشعرين بها هو حاجة جسمك للسوائل فقط.

6- اجعلي استراحتك في الوقت الذي تحتاجين فيه الذهاب للحمام أو لتناول الماء


إن الكثير من الأعمال اليوم يتطلب الجلوس الطويل خلف المكاتب لذلك يفضل أن تأخذ استراحة بسيطة بين الحين والآخر،خصصي هذه الاستراحة للذهاب إلى الحمام أو للذهاب حيث يوجد الماء للتناول كأس كبير كل مرة.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

3 comments:

Anonymous said...

جاااااااااااااااااااري التحميل اقصد التجربه >>مضيعه

Anonymous said...

المشكله انا لااحب شرب الماء

shaden shaker said...

الله ينور عليكي فعلا الماء مهم جدا جدا لكل الجسم وخصوصا البشرة -يساعد على التخسيس وينقي الجسم من السموم ولا يظهر كبر السن وشكرا

Post a Comment

لا تقراء وترحل
اضف تعليقا